لعبة تتحول الى طائرة ربما ستكون سيارة المستقبل

لعبة تتحول الى طائرة

هذه الصورة التى تشاهدونها أمامكم هى مجرد لعبة و يطلق عليها إسم (بي) و لكن فى المستقبل سوف تكون سيارة حقيقية و ذلك بسبب المخترع البريطاني ويتولد مينالنتشيك بجامعة ساوثامبتون ، حيث يتميز هذه اللعبة بالمقدرة على الإقلاع عموديا مثل الطائرة الهليكوبتر .

لعبة تتحول الى طائرة

لعبة تتحول الى طائرة

وحتى هذه اللحظة هذا النموذج لا يزال مجرد لعبة و يمكن الحصول عليها من الموقع الالكتروني الخاص بها kickstarter و يمكنها أن تعمل لمدة 15 دقيقة متواصلة بالمرة الواحدة و هى مزودة بكاميرا عالية الجودة يمكن من خلالها رؤية ما تراه السيارة كما يمكن تحويلها بسهولة من نظام الطيران الى نظام القيادة كالسيارة و ذلك لإن المراوح الخاصة باللعبة يتم دمجها مع الإطارات كالسيارة .

و هذه اللعبة مصنوعة من مادة البولي كربونات و هذه المادة يتم إستخدامها لصناعة زجاج مضاد للرصاص ، لذلك يمكن لهذه السيارة أن تحتمل التضاريس الصعبة و لن يتم كسرها فى حالة سقوطها من مسافة عالية ، و كما تشاهدون فالمشروع هو مجرد لعبة حتى الان و لكن مخترعها البريطاني يفكر جديا فى تحويل هذه اللعبة الى سيارة حقيقية ، فهل تعتقدون إنه سيحدق هذا الأمر و تكون هذه سيارة المستقبل ؟

تعليقان على “لعبة تتحول الى طائرة ربما ستكون سيارة المستقبل

  1. خالد جاسم
    01/12/2014

    ماذا ستكون سيارتي في المستقبل

  2. خالد جاسم
    01/12/2014

    خالد جاسم

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>