إختراع معطف الكتروني يزيل الكآبة والحزن

معطف الكتروني

إستطاع فريق من اليابان أن يقوم بإختراع معطف الكتروني عندما تقوم بإرتدائه يزيل منك الكآبة والحزن و جميع المشاعر السلبية التى تشعر بها و قالت مجلة تايم الأمريكية أن مجموعة طلبة هندسة بجامعة تسوكوبا اليابانية إستطاعوا إبتكار آلية جديدة فى هذا المعطف لكي يقوم بإرتدائه من يشعر بالوحدة .

معطف الكتروني

معطف الكتروني

و يعطى لك هذا المعطف شعور بشخص كالذى يعانقك الأمر الذى يجلب لصاحبه السعادة و يقوم المعطف بإخراج ذبذبات و نبضات الكترونية تؤثر على من يلبسه بإعطائه هذا الشعور ، و جائت هذه الفكرة للفريق الياباني عندما كانوا يرغبون فى الترفيه عن إحدى أصدقائهم والذى كان يشعر بالحزن و الكآبة لفدانه حبيبته .

و أشارت مجلة تأيم على أن هذه الفكرة ستجعل العالم يدخل فى تكنولوجيا جديد وخاصة بعد إختراع مجموعة من الألمانيين بمعهد كارلسوه معطف الكتروني أخر يجعل من يرتديه غير مرئي حيث يعمل المعطف بالأشعة تحت الحمراء وتقنية النانو و تجعل من يرتديه مخفى لا يراه من ينظر إليه .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>